إقتصادنا ..حياتنا

منصة”راحة بالي” تحتفل باليوم العالمي للمرأة 11 مارس

0

تنظم منصة”راحة بالي” المتخصصة في دعم المرأة إيفنت يوم 11 مارس الجاري.

وتتم الفاعلية في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في Zed park في اكتوبر الشيخ زايد، تحت رعاية المجلس القومي للمرأة ووزارة الشباب والرياضة وبحضور سفير الاتحاد الاوروبي وعدد من الشخصيات الهامة التي تمثل قطاع الاعمال والمشاهير

وقد قامت شركة بيكسبايت Bixbite ، ذراع شركة راحة بالي للعلاقات العامة بإعداد الجلسات النقاشية من حيث المحتوى و المتحدثين ومدراء الجلسات ودعوة الجهات الرسمية المختلفة.

وأشارت المنصة وشركة Bixbite للعلاقات العامة أن الجلسات ستشهد استعراض ونقاش عن تمكين المرأة ، وصحة المرأة النفسية والجسدية، تحديات التربية وتوعية الام الجديدة والتوازن بين العمل والحياة الاجتماعيه.

وأكدت المنصة أنها تقدم الدعم المعنوي والاجتماعي والفكري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والفعاليات السنوية من خلال “The Cloud” أول نادي اجتماعي رياضي للأمهات.

وتقدم منصة راحة بالي عدة خدمات للمرأة تتضمن برامج راحة بالي للياقة البدنية والتغذية والذى يخدم أكثر من 36 ألف أم ،بالاضافة إلى منصة راحة بالي والتى تصل إلى 26 مليون امرأة شهريا، ومجلة Moms” mag”والتى تصل إلى 3 ملايين زائرة شهريا وتقدم معلومات عن صحة المرأة الجسدية والنفسية والتربية الصحيحة والعلاقات الأسرية

كما تقدم المنصة كارت وتطبيق راحة بالي “42 ألف مستخدم) بتخفيضات تصل الى 50%على أكثر من 600 مكان يخدم الأم بدء من مرحلة الولادة وحى المدرسة والمرأة بشكل عام.

كما تقدم المنصة للسيدات “The Cloud” وهو أول نادي اجتماعي رياضي للأمهات والذى يخدم 16500 أم فضلا عن تنظيم فاعليتين “راحة بالي اكسبريانس” سنويا في شهري مارس ونوفمبر أكبر تجمع للأسرة بإجمالي 20 ألف فرد يوميا بمشاركة 40 شركة.

ولفتت المنصة إلى أنها تقدم خدمات للشركات تتضمن دراسات السوق، وصناعة المحتوى وانتاج الفيديو،بالإضافة إلى الحملات الرقمية على منصات راحة بالي ،ونشر الوعي عن المنتجات في تطبيق راحة بالي وتوزيع هدايا والعينات المجانية في “The Cloud”.

كما تعمل على تنشيط السوق في ايفنت راحة بالي اكسبريانس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.